الثلاثاء، 30 مارس 2010

شكراً عبد الرحمن المظفر

وصلتني ثلاثة كتب من أمازون لم أشترها بل جائتني هدية من عبد الرحمن المظفر من قطر، حاولت الوصول للأخ الكريم لكن لم أجد وسيلة لذلك ولهذا أكتب هذا الموضوع، جزاك الله خيراً، أفرحتني المفاجأة، الكتب هي:
IBM's 360 and Early 370 Systems، هذا الكتاب غالي السعر، 60 دولار! أي 220 درهم إماراتي تقريباً، أضف إلى ذلك تكلفة الشحن، الكتاب مرجع حول حواسيب آي بي أم التي جعلت آي بي أم عملاقاً لا ينافس، كثير من منافسي آي بي أم في ذلك الوقت أصبحوا جزء من التاريخ.
الكتاب السابق جاء في صندوق لوحده، وفي الصندوق الثاني حصلت على كتابين، أحدهما Rework، لم أضعه في قائمة الكتب لدي لكنني كنت أتمنى الحصول عليه، الثاني هو رواية حول الحقبة الستالينية في روسيا، عنوانها Darkness at Noon.

هذا كل شيء، أريد فقط أن أشكر الأخ عبد الرحمن.

5 تعليقات:

غير معرف يقول...

مع إتقاني للغة الانجليزية
أجد صعوبة في قراءة الروايات بالانجليزية

ألديك أي نصائح ؟

عبدالله المهيري يقول...

لماذا تجد صعوبة؟ هل يصعب عليك مثلاً متابعة الأحداث؟ أم أنك تجد الروايات مملة؟ أتمنى أن توضح.

غير معرف يقول...

و انا اشكرك يا عبدالله على هذه التدوينة, لانك لفّت انتباهي لكتاب Rework, و بعد تصفحه في امازون فعلاً وجدت انه كتاب يستحق القراءة. مؤسسي شركة 37 signals هم الي كاتبين الكتاب و يتكلمون عن خبرتهم في انشاء الشركات و المشاريع بصورة غير نمطية و مع تغيير للمفاهيم السائدة التي تعتمد على رسم صورة في عقل الانسان بأنه سيحتاج الى ملايين حتى يفتح شركة صغيرة, قمت بشراءه على طول:)


مرشد

عبدالله المهيري يقول...

@مرشد: الكتاب يستحق بالفعل أن يشترى ويقرأ خصوصاً أنه قصير من ناحية عدد الكلمات لكل موضوع فيه، كلامه مباشر وسهل ومختصر، أضف إلى ذلك رسومات بيد رسام يعجبني حقاً، عندما يصلك الكتاب سترى اسمه، زر موقعه لتعرف مزيداً من أعماله، ومن يدري يمكن أن تتعاون معه لتصميم شعار أو موقع.

M.A.H يقول...

يا له من لطيف، أحب اللطافة.