الأربعاء، 29 يناير، 2014

شكراً لكم

منذ فترة وأنا أمارس عادة بسيطة، عندما أزور موقعاً ما أو أشاهد سلسلة مقاطع فيديو أو معارض صور، عندما أستفيد من أي محتويات في الشبكة أو أستمتع بها أراسل من كتب أو صور هذه المحتويات، أكتب له كلمات شكر بسيطة وأخبره أنني استفدت أو استمتعت بما صنعه في موقعه وأشجعه على الاستمرار، رسالة لا تأخذ أكثر من خمس دقائق، وأحياناً ثوان فقط عندما أكتب للشخص من خلال تويتر.

حصلت على ردود لكل رسائل الشكر التي أرسلتها وكلها ردود سعيدة وإيجابية تسعدني، كما ترى أن ترسل رسالة إيجابية تشكر فيها شخصاً على جهده أمر لن يأخذ منك شيئاً سوى دقائق قليلة وفي الغالب ستعود لك هذه الدقائق بشعور إيجابي عندما يصلك رد ممن راسلتهم.

أجد أنه من الضروري أن يعرف الشخص الذي اجتهد أن هناك من يقدر جهوده، هذه وسيلة تشجيع لحثه على الاستمرار، ومن يدري لعل رسالة إيجابية تصل له في وقت يحتاج فيه لتشجيع.

وبدوري علي أن أشكركم جميعاً، زوار هذه المدونة ومن كان يزور ويشارك في مدونة سردال، بدون هذا التفاعل والزيارات لا أظن أنني سأستمر في الكتابة، أقول أن المرء عليه ألا يهتم بعدد الزوار وهذا جزئياً صحيح لكن لا يمكن إنكار أن عدد الزوار مؤشر إيجابي كذلك.

لذلك شكراً لكم.

15 تعليقات:

أبو مروان يقول...

إنت من أفضل المدونين الذين اتباعهم ...دوما أشعر أنك تحاول أنت تقدم كل ما تستطيع من أجل يستفيد غيرك... بارك الله فيك

وسام السراج يقول...

كما قال الاخ @أبو مروان ، انت من افضل المدونين الذين اتابعهم
معك افكار جديدة و افكار ايجابية و افكار ملهمه ... استمر اخي عبد الله فتأثيرك تعدى الامارات ، و اصبح لزام عليك و من حقنا عليك ان نطالبك بالاستمرار :)

تحياتي من ليبيا ، و فكرة جميلة سوف احاول ان التزم بفكرتك فهي رائعة

حازم سويلم يقول...

أدرك جيدا شعورك, وفقك الله. هى تربيتة صغيرة حانية على الكتف تخبرك أنك على الطريق الصحيح.

binbadis يقول...

أصبت ياأخ عبد الله كلمة الشكر غير مكلفة لكنها تعني الكثير، الكثير يستفيد من الشبكة ومدونتك أيضا لكنه يكسل ليتوقف لحظة ويقول شكرا. (أو يتصل من مقهى الانترنت ويدفع بالساعة مثلي).شكرا ل ولل من يقدم الفائدة قد لاتسمع صوتنا لكنك تفيد كثيرا

Mohammed Bajubair يقول...

شكرا لك اخي عبدالله انا متابعك لك تقريبا من المدونةالقديمة فقد استفدت من تدويناتك كثيرا و احببت طريقة كتابتك و ايضا تشجعيك للاخرين على التدوين الله يوفقك و جزاك الله خيرا

حاتم يقول...

متابع لك عن طريق الخلاصة وحتى اكون صريح معك اقرأ تدويناتك عن طريقها ولم ازر صفحتك منذ مدة من الزمن .

A.K. AlSuwaidi يقول...

أنت تشعر بما يشعر به المدون العادي وتكتب عنه وتطرح حلولا كذلك، وذلك يحثّنا على التفاعل.

شكرًا لك أيضاً ^.^

sudani يقول...

شكرا لك اخ عبد الله المهيرى تابعت مدونتك واستفدت منها عندما كانت واحده فقط قبل اكثر من سبع سنوات ان لم اقل عشر ومازالت عالقة بالذاكرة كلمة سردال فبحثت فى قوقل عن الموقع ووجدته بحلته الجديدة وبالمواليد الكثر ربنا يبارك لك فيهم وفيما تكتب اخوك رضا من السودان

علي يقول...

العفو، وشكراً لك أيضاً، تأثرت كثيراً بأسلوبك، سواء هنا في التدوين أو في الفليكر، تحياتي وكل دعواتي بالتوفيق دنيا وآخرة للجميع.

محمد أبو تجار يقول...

فكرة ممتازة ، كلمة شكر واحدة يمكن أن تستكمل مشروع تم إيقافة بسبب عدم التقدير .

حبهانة بنت زعفران يقول...

شكرا لك ، وجزاك الله خيرا

محسن حافظ يقول...

أرجوك أستاذ عبد الله أن مشاركتي في المسابقة فقد تأخرت بسبب فقدان اتصال النت أرجوك
الأول http://www.tcava12.co.vu/2014/02/v-behaviorurldefaultvmlo_8.html
الثانيhttp://www.tcava12.co.vu/2014/02/v-behaviorurldefaultvmlo_6.html

محسن حافظ يقول...

ـأستاذ عبد الله (هل قبلت مشاركتي) أعقد عليها الأمل كثيرا وهي ان لم تقبل ستمثل لي خيبة أمل وإحباط نفسي بعد الجهد الذي بذلته أعتذر على الإلحاح الشديد وإنما هو دأب الطموحين فالعووائ المالية لاتهمنا لأنها ليست بالمبيرة وانما التقييم من شخصكم الكريم هي محل اعتزاز فخر لنا _ علما بأني أبلغ من العمر 19 عاما_

عبدالله المهيري يقول...

@محسن حافظ: الإلحاح في ظروفه الصحيحة لا بأس به، لكن ليس في مدونتي، وضعت روابطك هنا فلم يكن حاجة لأن تضعها في مواضيع أخرى وقد حذفت كل تعليقاتك إلا هنا، سأقبل المواضيع.

محسن حافظ يقول...

شكر من أعماق القلب
لشخصكم الكريم

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.