السبت، 1 مايو 2010

إعلان: أنا مفلس بريدياً

لكل من راسلني في الماضي ولم أجب عليه، أرجو أن تقرأ هذا الموضوع القصير.

أنا أعلن إفلاسي بريدياً وأضغط على زر إعادة التشغيل لبريدي الإلكتروني، سأحذف كل الرسائل التي وصلتني في الماضي وأفتح صفحة جديدة لعلي أستطيع التعامل مع بريدي مرة أخرى، الاستثناء ستكون رسائل قليلة، لذلك إن كنت قد راسلتني في الأيام أو حتى الأشهر الماضية ولم يصلك رد فأعتذر لك أولاً وأدعوك للتفكير في الأمر، إن كان الموضوع مهماً لدرجة لا يحتمل معها عدم وجود رد فراسلني مرة أخرى.

قبل أن تراسلني، لدي هنا بعض النقاط لتوفير وقتك ووقتي:
  • إن كنت تريد أن تسألني عن رأيي في مدونتك فأعتذر من الآن عن عدم الرد، لأنني مؤمن أن رأيي في مدونتك ليس له أي وزن أو فائدة، في الحقيقة رأي أي شخص في مدونتك ليس مهماً، ما رأيك أنت في مدونتك؟
  • لديك مشروع أو فكرة وتريد رأيي؟ راسل أناساً لديهم خبرة عملية ولديهم مشاريعهم الخاصة، شخصياً لدي كلام نظري لن يفيدك كثيراً، لذلك فكر جيداً قبل أن ترسل لي فكرة أو مشروعاً وتريد رأيي فيه.
  • ربما تريد مشاركتي في مدونتك، لا بأس، لا ترسلني بدون أن تكتب مقترحات لمواضيع تريد مني كتابتها، هكذا تساعدني على اختيار موضوع مناسب، وأعتذر عن التسجيل في مدونتك، سأرسل لك الموضوع في البريد وأنت انشره في مدونتك كما ترغب.
  • إن لم أرد على رسالتك خلال يوم فهذا يعني أنني لن أرد عليك، أعتذر إن كان هذا سيغضبك أو يضايقك بأي شكل، وأدعوك للتفكير جيداً في الأمر، هل هناك أي ضرر من عدم ردي؟ لا تظن أنني اتكبر عليك، كل ما في الأمر أن ما أملكه من وقت لا يكفي للرد على كل الرسائل.

8 تعليقات:

المقداد يقول...

فكرة جيدة فربما ينتهي إفلاسك البريدي

انا تعلمت منك درساً في تويتر بأن رأيي في مدونتي هو المهم فقط ولن يهم رأي الزوار

Mohammed Al-Asmar يقول...

تعجبني غرابتك :)

د محسن النادي يقول...

مع النقاط السابقه صدق فيك المثل
قطعت جهيزة قول كل خطيب
لن ياتيك الكثير من الرسائل
لان اغلبها سيكون في مضمون ما ذكرت او يدور في حلقاته
ودمتم سالمين

T o t a l e n n e يقول...

أولا اشكرك على تفضلك و توفير لنا بعض من وقتك واخذ الاستفسار في بعض الامور التقنية فيما مضى,وهذا كرم منك ونقدر هذاالامر ويحق لك تماما ما أنت بصدده لذلك اطرح فكرة مدونة او موقع يشمل استفسارتنا فمن لديه اطلاع او وجهه نظر محدده لتلك الاستفسارات سيجد المكان المناسب لها ويوفر الوقت ويزيد من الفائدة حتى لا تبقى اسئلتنا عالقة فبعضنا يحتاج التوجه بشكل سليم لموقع يدله لمصادر امنة ومفيدة لموضوعه ..

Musaed يقول...

ليس المهم الرد ..

المهم هل قرأت الرسائل؟

عبدالله المهيري يقول...

@المقداد: انتهى الإفلاس فعلاً، بريدي خال إلا من 3 رسائل حالياً، 2 أنتظر رداً عليها وواحدة علي أن أنجز عملاً لصاحبها.

@محمد الأسمر: أليس الناس كلهم غرباء؟ :-)

@د محسن النادي: هذا سيفتح المجال لرسائل أخرى أن تحصل على حقها من الرد.

@Totalenne: هناك خدمة غوغل إجابات، وهناك تويتر أيضاً.

@مساعد: دائماً أقرأ الرسائل، المشكلة عندما تتراكم لا أستطيع التفكير بالرد عليها.

T o t a l e n n e يقول...

لست من من المرحبيين بموقع توتير - اما موقع اجابات جوجل الاجابات ليست بذات الدقة ونسبة هائله مقتضب ,مما يشككني بالموضوعية والحيرة - شكرا لك

غير معرف يقول...

أليس هذا غرور يا صاحبي ؟