الأحد، 22 أبريل، 2012

القالب الجديد جاهز للتنزيل

لأن قالب مدونتي هذه قديم وغير مرن والملف الذي وضعته سابقاً لتنزيل القالب القديم لم يعد يعمل رأيت أن أصمم قالباً جديداً يكون متوافقاً مع قوالب بلوغر الجديدة بحيث يستطيع المستخدم تنظيم محتويات المدونة كما يشاء، بمعنى آخر يمكن إضافة عمود جانبي ويمكن ترتيب المحتويات في تذييل المدونة كما ترغب.

رابط القالب: http://dl.dropbox.com/u/12789300/sedal-temp-v01.xml - لم يعد القالب متوفراً، سأضع نسخة جديدة قريباً.

لاحظ أن في اسمه رقم v01 وأعني بهذا الإصدار، بإمكانك استخدام القالب كما تشاء لكنه ليس نسخة نهائية حتى يجربه الناس وينبهونني عن أشياء بحاجة للتعديل، لذلك أرجو عدم وضع رابط مباشر للقالب حتى أنتهي من تعديله وسأرفع نسخة أخرى منه باسم آخر، إن أردت أن تعطي رابط القالب لأي شخص فأرسله لهذا الموضوع وليس للملف مباشرة ... لو تكرمت :-)

إضافة: كان علي أن أقول بأن القالب الحالي لهذه المدونة لا زال القالب القديم، القالب الجديد لا يختلف عنه إلا في تفاصيل دقيقة.

5 تعليقات:

غير معرف يقول...

السلام عليكم

اخ عبدالله هلا ، ادرحت بعض الدروس التعليمية (فيديو) عن طريقة تصميم القوالب ؟ وما هي البرامج المستخدمة فيها ؟
واي البرامج افضل ؟

عبدالله

وسام السراج يقول...

السلام عليكم
اضم صوتي الى المطالبين بدروس على طرق تصميم قوالب البلوق
تحياتي يا باشا :)

عبدالله المهيري يقول...

@عبدالله: لا توجد برامج غير المتصفح وخدمة بلوغر، أنا لا أصمم قالباً من الصفر بل وجدت قالباً بسيطاً في خدمة بلوغر وعدلته ليصبح متطابقاً مع مدونتي هذه.

@وسام السراج: أنظر ردي على الأخ عبدالله :-)

من الصعب شرح ما أفعله أثناء تصميم قالب لأنها عملية عشوائية، أعدل وأجرب ثم أعدل القالب مرة أخرى وأجرب وهذا ليس أسلوباً يمكن شرح تفاصيله.

غير معرف يقول...

ليش الروابط لما نضغط عليها يتغير لونها مو مثل مدونتك

شكرا لك

عبدالله المهيري يقول...

@غير معرف: صححت الخطأ والآن الروابط يبقى لونها كما هي، شكراً لك، حالياً لم أرفع القالب المعدل إلى المزود، على أمل أن أجد أخطاء أخرى تحتاج لتصحيح، عندما أضع الملف الجديد سأكتب عنه في موضوع منفصل.

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.