الأربعاء، 8 ديسمبر، 2010

حديث المطابع

وضعت في تويتر رابطاً لمقطع فيديو يصور عملية طباعة دفاتر وذكرت أنني أحب العمل في المطابع، ككثير من الأشياء لدي تصور رومانسي عن المطابع والعمل فيها خصوصاً تلك المطابع التي تستخدم آلات قديمة، بعض المتابعين في تويتر تحدثوا عن تجاربهم أو تجارب أحد الأقرباء فطلبت منهم الكتابة عن الموضوع إن رغبوا في ذلك.

الأخت Sdreams2010 كتبت عن عملية الطباعة في ملف PDF سمته تعلمت من المطبعة، شكراً للأخت الفاضلة والباب مفتوح لأي شخص لديه تجربة مع المطابع، اكتب مقالة وأرسلها على بريدي وقد أنشرها هنا.

4 تعليقات:

غير معرف يقول...

اذكر وقت طباعة كتابي كنت معسكر في مطبعة الغرير اشوف مراحل الطباعة .. طبعاً انبهار كبير للمراحل لان تشوف اشيا اول مرة تشوفها خصوصاً الاوراق تكون كبيرة و تنقص الى اجزاء اصغر .. و في الاخير تشوف الكتاب بشكله النهائي.

صورت بعض الصور بالموبايل و لو حاب بطرشلهم لك

مرشد

zoe4ever يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أعمل في مطبعة في قطاع التصميم

تصميم بسيط قد يمر بعدة مراحل أولها الجلوس مع العميل وأخد المعلومات منه وأخرها عملية قص التصميم وإخراجه بشكله النهائي وقد أشرح كل هذه الاشياء في مقالة منفصلة.

غير معرف يقول...

رسالة شخصية:
عبدالله، اطلقت جوجل برنامج المراجعات لنظام تشغيلها الجديد مركبا على جهاز، يمكنك التقدم بطلب لاستعراض نظام التشغيل على هذا الجهاز، بحيث يملكونك الجهاز بالمجان، انا قدمت طلب للحصول على الجهاز، اتمنى أنك تقدم طلب للحصول على الجهاز عبر هذا الرابط:
http://www.google.com/chromeos/pilot-program.html
إذا الله يسر لك وحصلت عليه أو أنا حصلت عليه بنسوي مراجعة، تضعها في موقعك وأضعها في موقعي وفي عرب هاردوير.
مجرد اقتراح.
مبارك

سوق الكتبيين يقول...

اطبع كتابك بنفسك في أقل من 5 دقائق
http://www.alkutubiyeen.com/vb/showthread.php?t=1264&highlight=%CF%DE%C7%C6%DE